منتديات المحبة


اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زر الدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات المحبة

منتديات المحبة

منتديات عربية ثقافية وتعليمية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصــــــــــــــداقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Youcef.Dz
المدير العام لمنتديات المحــــــــبة
المدير العام لمنتديات المحــــــــبة
avatar

الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 107
نقاط : 12408
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الصــــــــــــــداقة   الأحد فبراير 28, 2010 8:43 pm






كل غريب للغريب نسيب

ابذل لصديقك دمك ومالك

غبن الصديق نذالة

احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة

آخ الأْكْفاءَ وداه الأعداء

أخوك من صَدَقك لا من صدّقك

خير الإخوان أقدمهم

إذا صُنْتَ المودة كان باطنها أحسن من ظاهرها

إذا كنت في كل الأمور معاتبا صديقك لم تلق الذي لا تعاتبه

اعرف صاحبك واتركه

الإمارة حلوة الرضاع مُرَّةُ الفطام

الجار أولى بالشُّفْعَةِ

الجار قبل الدار

الصديق إما أن ينفع وإما أن يشفع

الصديق وقت الضيق

العتاب هدية الأحباب

الغائب عُذْرُه معه

اللهم قني شر أصدقائي أما أعدائي فأنا كفيل بهم

الناس لبعضها

الوَحْدَةُ خير من جليس السوء

إن أخاك من واساك




إن الأيادي قروض

إن المعارف في أهل النهى ذمم

إن لم يكن وفاق ففراق

تزاوروا ولا تتجاوروا

تعاشروا كالإخوان وتحاسبوا كالغرباء

تعاشروا كالإخوان وتعاملوا كالأغراب

تقاربوا بالمودة ولا تتكلوا على القرابة

جليس المرء مثله




و في الختاام تقبلوو تحياات



chafik.dz king king king king








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almahaba.ibda3.org
whitelilly

avatar

الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 31
نقاط : 10757
تاريخ التسجيل : 18/02/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: الصــــــــــــــداقة   الأربعاء فبراير 23, 2011 4:43 pm

واااااااااو كلام درر مييييييرسي والله الصدااااااقة مو حاجة سهلة ................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
whitelilly

avatar

الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 31
نقاط : 10757
تاريخ التسجيل : 18/02/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: الصــــــــــــــداقة   الأربعاء فبراير 23, 2011 4:59 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلسبيل

avatar

الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 6
نقاط : 10660
تاريخ التسجيل : 07/03/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: الصــــــــــــــداقة   الإثنين مارس 14, 2011 11:57 am

السلام عليكم موضوع يجنن والله الصداقة صعبة جداااااااااا بوقتنا ومو سهلة
وكيما يقول المتل حبيبك (صديقك )خبيب في وقت الشدة والخاااااااااااء
وهادى مكانش في وقتنا هدا الا القليل
Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصــــــــــــــداقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المحبة  :: القصص و الروايات :: الحكم والامثال-
انتقل الى: